الجمعة، 25 أبريل 2014

أكيد انكم متابعينا افتقدتم كثيرا لهذه السلسلة النصف الشهرية على مدونة المحترف ، لكن قررت احيائها من جديد خاصة بعد التفاعل الكبير لمتابيعنا معها ، لذلك ان شاء الله ستأتيكم هذه السلسلة بشكل نصف شهري انطلاقا من الآن، لكن إذا كان هناك تفاعل معها سنحولها الى سلسلة أسبوعية كل يوم جمعة. وكما تعلمون نقوم من خلال هذه السلسلة التي تأتي تحت عنوان "مواقع و أدوات مفيدة " بعرض مجموعة من الأدوات و المواقع و الخدمات و التطبيقات المفيدة التي لم نتطرق لها في مواضيع سابقة ، والتي نأمل أن تفيدكم .
مواقع و أدوات مفيدة [01/05/2014]
هو محرك بحث خاص بالكورسات والدورات المقدمة على الانترنت ، بحيث يمكنك البحث من خلاله على العديد من الدروس المقدمة من مختلف منصات التعلم على شبكة الانترنت ،وفي جميع التخصصات كالبرمجة ، التصميم ، تطبيقات الويب ، وبرمجة الالعاب وغيرها .
إذا كنت تتوفر على هاتف وتبحث له عن خلفية مميزة فيسعدوني ان أقترح عليك هذا الموقع الجميل المتخصص في خلفيات الهواتف الذكية، والذي من خلاله يمكنك تصفح الآلاف من الصور الجميلة ذات جودة عالية وبمختلف المقاسات ، ويمكنك تحديد نوع هاتفك في القائمة حتى يستطيع الموقع تزويدك بجميع الصور المناسبة لهاتفك . 
هو موقع بسيط يقوم بجمع جميع أنشطتك على الشبكات الإجتماعية المختلفة كالفايسبوك ، تويتر ، يوتيوب ، بيهانس وغيرها ويعرضها في مكان واحد . وليس هذا فقط بل بامكانك تنظيم كل هذه الأنشطة في مجموعات خاصة .
هل تجد نفسك عند الاستيقاظ أنك ما زلت تشعر بالتعب والخمول حتى لو نمت لساعات طويلة ؟ وفي المقابل تستيقظ في بعض الأحيان وكلك نشاط وحيوية ؟  السبب لمثل هذه السيناريوهات هو أنك استيقظت على الأرجح في منتصف واحدة من دورات النوم الخاصة بك. لهذا السبب ادعوك بتجريب هذا التطبيق الذي يمكنك من حساب الأوقات التي يمكنك النوم والاستيقاظ وفقا لهذه الظاهرة المسماة Sleep Cycle.
tackk هي خدمة حيث يمكنك بناء صفحة ويب بسرعة وسهولة. فالقالب جاهزة ، كل ما عليك القيام به هو إدخال النص، والألوان، والصور.الصفحة يمكنها ان تبقى أسبوع إذا لم تقم بتسجيل . ولكن إذا قمت بالتسجيل المجاني فالموقع سيحتفظ بهذه الصفحة إلى الأبد.
موقع جميل جدا يساعدك في حذف حسابك في مختلف المواقع والشبكات الاجتماعية ، بل ويحدد لك درجة صعوبة ذلك من خلال تصنيف كل المواقع المشهورة التي نستعملها إلى اربعة تصنيفات ، مواقع سهلة الحذف و متوسطة و صعبة و مستحيلة، بالاضافة أنه يزودك بمعلومات عن طريقة حذف حسابك في المواقع المستيحلة والصعبة !

يسرني معرفة رأيكم حول استمرار عرض هذه السلسلة بشكل نصف شهري أو بشكل أسبوعي ؟ 

مدونة th3numberone

مدونتنا تهتم بكل مايهم التكنولوجيا و عالم الاختراق و البرامج الجديد . ننصحك للانضمام الينا للتعلم والاستفادة ,,,,,

0 التعليقات

شكرا لك .انت تساعدنا عندما تترك تعليقك

th3numberone

لحضات من وقتك كالجبال عند ربك