الأربعاء، 16 أبريل 2014

 

خصائص مدهشة من حيث فائدتها وتفردها!

 

FrappsyPlayer   هو مقترب جديد للجودة وراحة وسهولة الاستعمال. علاوة على واجهة المستخدم التي تتميز بالبساطة والحركة، توجد العديد من الخصائص التي تُكسب هذا القارئ طابعه الفريد. فيما يلي بعض منها:
  • إطفاء الكمبيوتر أوتوماتيكياً - كم مرة حدث لك أن استغرقت في النوم وسط الفيلم الذي تشاهده ويظل الكمبيوتر دائر طوال الليل ؟ كم مرة حدث لك أن استغرقت في النوم واضطررت للقيام من أجل إطفاء الكمبيوتر ؟ FrappsyPlayer سيهتم بهدوءك وراحتك. حدد ما إذا كنت تريد إطفاء الكمبيوتر أو وضعه في حالة انتظار بعد 10 دقائق أو في نهاية الفيلم أو القرص وسوف يتولى القارئ ذلك.
  • النافذة دائما في القمة - هل تحب أن تعمل بينما تشاهد شيء ما على شاشة كمبيوترك ؟ اضبط حجم نافذة القارئ ونشط هذه الوظيفة، وبالتالي ستظل النافذة على قمة باقي نوافذ الكمبيوتر. اجعل عملك ممتع.
  • اقرأ الأفلام التي لا تزال في التحميل - لا حاجة لأن تنتظر حتى ينتهي تحميل الفيلم. FrappsyPlayer سيقرأ الأفلام غير المكتملة وتلك التي لا تزال في التحميل.
  • لا قوائم بشعة بعد اليوم - كافة الخصائص الأساسية متاحة الآن في لوائح عصرية بنقرة واحدة على الزر الأيمن للماوس. انقر واكتشف مدى بساطتها وفائدتها.
  • اختصار - لقد بسَطنا نافذة القارئ بأكبر قدر ممكن وبالتالي لن تتوه في التفاصيل وعندما تنشط خاصية "دائما على القمة" فلن يكون هناك ما يقف بينك وبين الفيديو.
  • مفاتيح مختصرة للوظائف الرئيسية - يحتوي القارئ على مجموعة من المفاتيح المختصرة التي تسمح لك باستعماله بشكل سهل وسريع.
وهذه ليست سوى بعض أمثلة خصائص FrappsyPlayer. وسنتركك تكتشف الباقي !

حمل القارئ وثبته بدون تأخير!  

مدونة th3numberone

مدونتنا تهتم بكل مايهم التكنولوجيا و عالم الاختراق و البرامج الجديد . ننصحك للانضمام الينا للتعلم والاستفادة ,,,,,

0 التعليقات

شكرا لك .انت تساعدنا عندما تترك تعليقك

th3numberone

لحضات من وقتك كالجبال عند ربك