الجمعة، 25 أبريل 2014



تشير التقديرات إلى أن متوسط ​​استعلام المستخدم للهاتف الذكي في اليوم هو 150 مرة .وبالتأكيد بهذا المعدل الكبير يصعب على بطارية الهاتف الصمود أكثر من 24 ساعة دون إعادة شحنها . لكن المشكلة العويصة هو عندما لا تكون في مكان لا يتوفر فيه الكهرباء وأي وسيلة ممكنة لشحن بطارية هاتفك الذكي ، وهذا الأمر يزداد صعوبة إذا كنت مسافرا لمكان بعيد أو تريد أن تمتع نفسك بمنظر الربيع في إحدى القرى الريفية ، هناك في جبال الأطلس الخلابة .لحسن الحظ هناك حل بالفعل يمكنه أن يخلصك من كل هذه المخاوف عندما تقرر السفر أو قضاء وقت ممتع في مكان بعيد ، دون ان تفكر كيف يمكنني شحن أجهزتي المختلفة واستعمالها في مثل هذه الأماكن . 

الحل هو Powerspot وهي مجموعة بارعة ومبتكرة من المولدات الحرارية التي تعتمد على المياه والسوائل لتوليد ما يكفي من الطاقة لإعادة شحن البطاريات في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بالاضافة إلى البطاريات القابلة للشحن وحتى في اضاءة عدة مصابيح من نوع LED.

فمثلا عندما تريد شحن بطارية هاتفك ، فانك تحتاج فقط لكوب من الماء أو أي سائل من السوائل مماثلة كالصودا ، العصير أو المشروبات الرياضية وأي شيء من هذا القبيل .في الفيديو أدناه، يمكنك ان ترى كيف يمكن لهذه المولدات تحويل هذه السوائل إلى طاقة كهربائية يمكنك من خلالها شحن بطارية هاتفك الخاص :)


Powerspot متوفر في ثلاثة إصدارات:Lanyard ، Thermix و Explorer، بالإضافة إلى الملحقات والأجهزة الإضافية.


Lanyard هو النسخة الأساسية من Powerspot (ويبلغ سعره تقريبا 110 يورو)، لاحظ أنه مصمم بالشكل الذي يجعله يكون بمثابة مولد كهربائي شخصي يسهل حمله .


Thermix هو مولد كهربائي (324 €) الذي لا يتطلب أي إشراف أو صيانة ، و يمكنه توليد تيار كهربائي بقوة 15W ، وهو ما يكفي لشحن أي هاتف، ويمكنه أيضا تشغيل 10 لمبات من نوع LED.


أخيرا،Explorer  (257 €)، وهو أكثر هذه المولدات احترافا وقدرة ،فهو ينتج ما يصل الى 30W من الكهرباء.


موقع الجهاز 

مدونة th3numberone

مدونتنا تهتم بكل مايهم التكنولوجيا و عالم الاختراق و البرامج الجديد . ننصحك للانضمام الينا للتعلم والاستفادة ,,,,,

0 التعليقات

شكرا لك .انت تساعدنا عندما تترك تعليقك

th3numberone