الخميس، 15 مايو 2014


سلام الله عليكم احبتي في الله
 
 مقال حول اخطر الوسائل  الاختراق 2014 ربمى لم تسمع بها من قبل .
 
صدقني الهاكرز ليس شيئا عاديا وربما ما سأدركه هنا قد يضهر لك كفيلم أكشن, لانك تعودت على سماع اختراق الفايسبوك وتويتر فقط ,واشياء أخرى بسيطة.... , ولكن ما سأقوله لك هنا ربما لم يتم تداوله بعد في الدول العربية بشكل كبير, ولكنني سوف أضعه أمامك حتى تتجنب الوقوع فيه في المستقبل. وتأخد فكرة عن مدى خطورة هدا المجال.



الفتاة الجميلة تعتبر من أقوى برامج الاختراق الى حد الساعة ولا يوجد لها برنامج حماية كما برامج الاختراق الأخرى, فالفتاة الجميلة يمكنها أن تحصل علي أي هاتف تريد ومن أي شخص تريد وتقوم بتحميل برنامج اليه أمام صاحبه وحتى دون أن يشعر ودالك فقط بوضع أرقام تسلسلية في الهاتف مما قد يفتح منافد عديدة في الجهازأو ما يسمى Backdoors وهدا طبعا يتم بتنسيق مع هاكر أخر.  



يستطيع كدالك الهاكر تصميم مفتاح أو ما يسمى ماستر كي Master Key  يسمح له بالدخول الى أي غرفة في أي فندق .. وما عليه الى الحصول على التشفيرة أو Private Key  المستعملة في الاقفال الموجودة بالفندق .. أو بمعنى أخر يمكنه التخمين على مفتاح واحد من الفندق لاستنساخ المفاتيح الاخرى .


الشيء الاخر وهو اختراق شركة الماء والكهرباء فقط عن طريق المحرك الموجود بالبيت, والدي في أغلب الاحيان يكون متصلا بالسيرفرات الموجودة بالشركة. ومن يتم احتلال الشركة بأكملها وتغيير الفواتيـــر وتحميل جميع بيانات الزبناء, منها أرقام الهواتف والبطائق البنكية والسجلات ...........


الطريقة الفتاكة وهي اختراق برنامج التداكر المتصل بشركة الطيران, ودالك عن طريق تمرير التدكرة الملغة والتي هي اجبارية على كل شخص يريد الولوج الى الطائرة. والتي تكون متصلة بجهاز الاستشعار.  ومن ثم  اختراق جميع أكشاك التداكر والحصول على السيرفر الدي يحتوي على البيانات الرئيسية  ومنها أأرقام البطائق البنكية وأرقام الحسابات ووووووو........


هده كانت فقط مقدمة والمجال كبير ولا نهاية له, فعالم الاختراق والهاكرز مليء بالمفاجأت وربما لا حدود له, وان شاء الله ادا تمت الامور على مايرام فيستم التطرق الى أغلب الطرق المستعلمة والتي لم تسسمع بها من قبل على موقع Th3number1.

مدونة th3numberone

مدونتنا تهتم بكل مايهم التكنولوجيا و عالم الاختراق و البرامج الجديد . ننصحك للانضمام الينا للتعلم والاستفادة ,,,,,

0 التعليقات

شكرا لك .انت تساعدنا عندما تترك تعليقك

th3numberone

لحضات من وقتك كالجبال عند ربك